الاتصالات السعودية تحقق نجاحاً كبيراً
في خدمة "كمل" بالوصول إلى 2 مليون عميل..
شهدت الاتصالات السعودية إقبالاً
كبيراً من عملائها على خدمة "كمل" التي قدمتها مؤخرا لعملاء الشرائح مسبقة الدفع
(سوا- لنا) محققة نجاحا كبيراً خلال فترة وجيزة.
وذكرت بأن عدد المشتركين في
خدمة "كمل" وصل إلى 2 مليون عميل، وأن جميع عملائها في الباقات مسبقة الدفع يمكنهم
الاستفادة من الخدمة بشكل مباشر مما سهل الاشتراك في الخدمة بكل يسر وسهولة، خاصة
وأنها خدمة غير مشروطة بقيود محددة، مما جعل المشتركين يحصلون على مميزات لا تتوافر
عند غيرهم من عملاء الشركات الأخرى، حيث تمنح خدمة "كمل" العميل عشر دقائق اتصال
داخل المملكة أو ما يعادل 5.50 ريالات من الرسائل و المكالمات الدولية في حال نفاد
الرصيد الأساسي لديه ورغبته في مواصلة المكالمة دون انقطاع.
وجاءت خدمة
"كمل" استكمالاً للخدمات المقدمة من الاتصالات السعودية في إتمام المكالمات وإدراكا
منها لأهمية تواصل عملائها دون أي تعثرات حتى في حال نفاد أرصدتهم، كما أنها جاءت
تلبية لرغبات عملائها وتجاوبا مع أولئك الذين يبدون الحاجة أحيانا لإجراء مكالمات
طارئة في وقت لا تتوافر في هواتفهم الأرصدة اللازمة لإجراء تلك المكالمات. يشار إلى
أن جميع عملاء الشركة في الباقات مسبقة الدفع يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة دون
شروط أو قيود، وأنهم يستطيعون الحصول على هذا الرصيد متى ما شارف رصيدهم على
الانتهاء، أو قبل إعادة شحن الخط مرة أخرى، حيث تقوم الشركة بحسم المبلغ المستنفذ
حالما يتم شحن الخط في المرة التالية . أما فيما يتعلق برسوم الاشتراك أكدت
الاتصالات السعودية لعملائها أن الاشتراك في الخدمة مجانا، وأنه لا يتم تحصيل أي
رسوم إضافية على المشترك، موضحة أن تقديرها لعملائها يأتي في مقدمة كل الاعتبارات
المطروحة.
يذكر أن بإمكان جميع العملاء الاستفادة من الخدمة " كمل" عبر
إرسال الرقم 1055 إلى 902 من خلال رسالة نصية قصيرة قبل نفاد الرصيد وبدون رسوم
اشتراك، حيث يأتي طرح الاتصالات السعودية لهذه الخدمة تلبية لرغبات عملائها وتجاوبا
معهم خصوصا الذين يبدون الحاجة أحيانا لإجراء مكالمات طارئة، أو اللجوء إلى طلب
اتصال الآخرين بهم في وقت لا تتوافر في هواتفهم الأرصدة اللازمة لإجراء تلك
المكالمات.
في خدمة "كمل" بالوصول إلى 2 مليون عميل..
شهدت الاتصالات السعودية إقبالاً
كبيراً من عملائها على خدمة "كمل" التي قدمتها مؤخرا لعملاء الشرائح مسبقة الدفع
(سوا- لنا) محققة نجاحا كبيراً خلال فترة وجيزة.
وذكرت بأن عدد المشتركين في
خدمة "كمل" وصل إلى 2 مليون عميل، وأن جميع عملائها في الباقات مسبقة الدفع يمكنهم
الاستفادة من الخدمة بشكل مباشر مما سهل الاشتراك في الخدمة بكل يسر وسهولة، خاصة
وأنها خدمة غير مشروطة بقيود محددة، مما جعل المشتركين يحصلون على مميزات لا تتوافر
عند غيرهم من عملاء الشركات الأخرى، حيث تمنح خدمة "كمل" العميل عشر دقائق اتصال
داخل المملكة أو ما يعادل 5.50 ريالات من الرسائل و المكالمات الدولية في حال نفاد
الرصيد الأساسي لديه ورغبته في مواصلة المكالمة دون انقطاع.
وجاءت خدمة
"كمل" استكمالاً للخدمات المقدمة من الاتصالات السعودية في إتمام المكالمات وإدراكا
منها لأهمية تواصل عملائها دون أي تعثرات حتى في حال نفاد أرصدتهم، كما أنها جاءت
تلبية لرغبات عملائها وتجاوبا مع أولئك الذين يبدون الحاجة أحيانا لإجراء مكالمات
طارئة في وقت لا تتوافر في هواتفهم الأرصدة اللازمة لإجراء تلك المكالمات. يشار إلى
أن جميع عملاء الشركة في الباقات مسبقة الدفع يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة دون
شروط أو قيود، وأنهم يستطيعون الحصول على هذا الرصيد متى ما شارف رصيدهم على
الانتهاء، أو قبل إعادة شحن الخط مرة أخرى، حيث تقوم الشركة بحسم المبلغ المستنفذ
حالما يتم شحن الخط في المرة التالية . أما فيما يتعلق برسوم الاشتراك أكدت
الاتصالات السعودية لعملائها أن الاشتراك في الخدمة مجانا، وأنه لا يتم تحصيل أي
رسوم إضافية على المشترك، موضحة أن تقديرها لعملائها يأتي في مقدمة كل الاعتبارات
المطروحة.
يذكر أن بإمكان جميع العملاء الاستفادة من الخدمة " كمل" عبر
إرسال الرقم 1055 إلى 902 من خلال رسالة نصية قصيرة قبل نفاد الرصيد وبدون رسوم
اشتراك، حيث يأتي طرح الاتصالات السعودية لهذه الخدمة تلبية لرغبات عملائها وتجاوبا
معهم خصوصا الذين يبدون الحاجة أحيانا لإجراء مكالمات طارئة، أو اللجوء إلى طلب
اتصال الآخرين بهم في وقت لا تتوافر في هواتفهم الأرصدة اللازمة لإجراء تلك
المكالمات.